نحول تجربة المستخدم بخبرتنا المتخصصة
خدمة العملاء التقليدية مثل NPS و CSAT تجعل عملك يفشل. لم تعد المقاييس القديمة تجعلك قادر على رؤية الصورة كاملة لتجربة المستخدم الخاص بك. في كولاتري، نقدم طرقاً ثورية تتجاوز المقاييس التقليدية، اطلق العنان للإمكانات الحقيقية لرؤى عملائك من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، والاستشارات المُخصصة.
حلولنا
الانتقال إلى ما هو أبعد من المقاييس التقليدية.
لم تعد المقاييس التقليدية مثل NPS (صافي نقاط الترويج) وCSAT (درجة رضا العملاء) تلتقط الصورة الكاملة لتجربة العملاء في كولاتري، نقوم بتمكين عملك بالحصول على اقوى رؤى لعملائك بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وإرشادات الخبراء. يتجاوز نهجنا انظمة التسجيل التقليدية، ونوفر فهماً أعمق وأكثر دقة لمشاعر وسلوكيات العملاء.
لماذا تختارنا؟
-
أحدث تكنولوجيا: يضمن استخدامنا لبرنامج LLM من عملاق الذكاء الاصطناعي OpenAI حصولك على التحليل الرقمي الأكثر دقة وشمولية.
-
رؤى شاملة: نقدم رؤية كاملة لوجود علامتك التجارية على الانترنت وأراء العملاء.
-
استراتيجيات مخصصة: يصمم مستشارونا الخبراء استراتيجيات مخصصة لتحسين تجربة العملاء لعلامتك التجارية.
-
التأثير الطويل الأمد: تتيح لنا فترات مشاركتنا العمل عن كثب معك لتنفيذ تحسينات دائمة.